التخطي إلى المحتوى


01:01 م


الإثنين 19 سبتمبر 2022

تحولت النسخة الجديدة من اللعبة الشهيرة GTA 6 إلى تريند عالمي على محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، بعد تأكيد صحة تسريبات نشرها مصدر تابع لشركة روكستار عن التفاصيل والمزايا الجديدة في هذه اللعبة.

وحسب موقع ذا فيرج التقني، يبلغ عدد المشاهد المسربة 90 بحجم 3 جيجابايت، ويقول المسربون إنهم قد ينشرون المزيد من البيانات قريبًا بما في ذلك كود المصدر GTA V و GTA VI.

وقال الصحفي جيسون شراير المتخصص في الألعاب الإلكترونية، إن أحداث اللعبة تدور في نسخة افتراضية من مدينة ميامي الأمريكية.

وتظهر في التسريبات لافتة تشير إلى Vice City Metro مع ظهور أشجار النخيل والشواطئ، وربما يكون هناك مدن أخرى قابلة للاستكشاف.

وستوفر اللعبة الفرصة لمعرفة ما حدث في المدينة منذ الثمانينات وحتى الآن، حيث ستدور أحداث اللعبة في العصر الحديث.

ويشير أحد الشخصيات غير القابلة للعب في أحد المقاطع المسربة إلى وفاة Jay Norris، الرئيس التنفيذي لشركة Lifeinvader، مما يعني تطورا مثيرا في أحداث GTA 5.

تُظهر مشاهد مختلفة من الفيديوهات المسربة أن اللاعب يتحكم بشكل مستقل في شخصية أنثوية تم تحديدها على أنها لوسيا وشخصية ذكرية تدعى جيسون.

تقول التسريبات أن الشخصيات تشبه الثنائي Bonnie and Clyde، ولكن لم يتم تأكيد وجود أي علاقة رومانسية بيننهما حتى الآن، وفقا لبلومبرج.

وتنشر مقاطع الفيديو المسربة على YouTube و Twitter و Reddit والعديد من منتديات الألعاب عبر الإنترنت.

في أحد مقاطع الفيديو المنشورة على YouTube، شوهدت شخصية قابلة للعب تُدعى لوسيا تسرق مطعمًا وتحتجز رهائن.

ويُظهر مقطع آخر شخصية قابلة للعب في قطار “Vice City Metro”، والذي يتماشى مع التقارير التي تفيد بأن اللعبة تدور حول نسخة خيالية من Miami تشبه إلى حد كبير GTA: Vice City لعام 2002.

والواضح من اللقطات، أن اللعبة تحتاج إلى كارت شاشة من نوع RTX 3060 Ti و RTX 3080.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.