أخبار عاجلة

أهداف مباراة المغرب وجنوب افريقيا (1-2) تصفيات كاس امم افريقيا

في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا، انتهت مباراة المغرب وجنوب إفريقيا بنتيجة 1-2 لصالح جنوب إفريقيا. وفي هذا المقال، سنستعرض اهداف مباراة المغرب وجنوب افريقيا (1-2) تصفيات كاس امم افريقيا ونعيش معكم أجواء المباراة المثيرة والتي كانت مليئة بالأحداث والأهداف.

أهداف مباراة المغرب وجنوب افريقيا

الشوط الأول: تبادل الهجمات والفرص

هجمات المغرب الخطيرة

في الشوط الأول من المباراة، بدأ المنتخب المغربي بقوة وسرعة واضحة، حيث حاولوا استغلال الضعف الدفاعي لجنوب إفريقيا. وقد أتت هذه المحاولات بثمارها عندما أحرز المغرب هدفه الأول عن طريق عبد الرزاق حمد الله الذي استغل تمريرة على الجناح الأيمن وسدد الكرة بقوة لتستقر في شباك الحارس الجنوب إفريقي.

ردود الفعل السريعة من جنوب إفريقيا

لم ينتظر لاعبو جنوب إفريقيا طويلاً قبل أن يجدوا طريقهم إلى مرمى المغرب. بعد عدة هجمات خطيرة، تمكنوا من تسجيل هدف التعادل عن طريق بيرسي تاو الذي استلم الكرة من زميله في الوسط واخترق دفاع المغرب بمهارة قبل أن يسدد الكرة بكل قوة ودقة بين يدي الحارس المغربي.

الشوط الثاني: التوتر والأهداف المتأخرة

بعد الشوط الأول المليء بالهجمات والأهداف، انتظر الجميع باهتمام كبير بداية الشوط الثاني من المباراة. وقد بدأ هذا الشوط بنفس التوتر والإثارة التي ميزت الشوط الأول.

تبادل الفرص والهجمات المرتدة

في هذا الشوط، كان التوازن واضحاً بين المنتخبين، حيث تبادلا الفرص والهجمات المرتدة بشكل متكرر. ولكن، لم يتمكن أي منهما من تسجيل الهدف الذي يضمن له الفوز، حتى مرور 80 دقيقة من عمر المباراة.

هدف التأهل لجنوب إفريقيا

في الدقائق الأخيرة من المباراة، تمكن لاعبو جنوب إفريقيا من استغلال توتر المغاربة وضغط الوقت لتسجيل هدف التأهل الثمين. تمريرة على الجناح الأيسر أتيحت لـ لورش أريك الذي انفرد بالحارس المغربي ووضع الكرة بسهولة داخل الشباك.

  • أهداف المباراة:
  • عبد الرزاق حمد الله (المغرب)
  • بيرسي تاو (جنوب إفريقيا)
  • لورش أريك (جنوب إفريقيا)

وبهذا الفوز الثمين، تأهل المنتخب الجنوب إفريقي إلى الدور القادم من تصفيات كأس أمم إفريقيا، في حين ودع المنتخب المغربي البطولة بخيبة أمل كبيرة. وبهذا نكون قد استعرضنا معكم اهداف مباراة المغرب وجنوب افريقيا (1-2) تصفيات كاس امم افريقيا وأجواء المباراة الرائعة التي أسفرت عن تأهل جنوب إفريقيا إلى الدور القادم من البطولة.

اقرأ المزيد:

أهداف مباراة فرنسا وجبل طارق

أهداف مباراة انجلترا ومالطا تصفيات كأس امم اوروبا

أهداف مباراة ويلز وأرمينيا تصفيات كأس امم اوروبا

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى