التخطي إلى المحتوى

يقدم موقع كورة بلس ستديو تحليلي لمباراة منتخب مصر الأولمبي أمام بينين الودية التي ستجمع بينهما اليوم، ويقدم الاستديو جهاد عرابي ومعها محمد داود وهشام كمال، مُحللي كورة بلس.

أعلن روجيريو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، تشكيل المنتخب الذي سيخوض به مباراته الودية أمام بنين، التي ستجمع بينهما في الثالثة من عصر اليوم الجمعة، على ستاد الإسكندرية.

ويلتقي المنتخب الأوليمبي لكرة القدم مع بنين وديًا فى الثالثة خلال معسكره المقام حاليا بالإسكندرية، استعدادا لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

علام ومشهور وعامر يزورون معسكر المنتخب الأولمبي

تشكيل منتخب مصر الأولمبي

حراسة المرمى: أحمد نادر السيد.

خط الدفاع: أسامة الجزار، محمد طارق، محمد مغربي، محمد أشرف.

خط الوسط: زياد كمال، عربي بدر، عبد الغني محمد، مصطفى ميسي 

خط الهجوم: أحمد سيد غريب، أسامة فيصل.

ووصلت بعثة بنين صباح الأربعاء، إلى الإسكندرية استعدادا للمباراتين واطمأن عليها محمود حرب المدير الإدارى للمنتخب الأوليمبي المصري وأنهى كافة الإجراءات الخاصة بالإقامة والتسكين فى إطار توجيهات محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المشرف العام على المنتخب الأوليمبي.

يلتقي المنتخب الأوليمبي لكرة القدم مع بنين وديًا اليوم الجمعة، على أن تكون المباراة الودية الثانية يوم الإثنين المقبل، خلال معسكره الجاري بالإسكندرية استعدادا لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.
 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.