ألعاب

تحميل لعبة طرزان النسخة الأصلية للكمبيوتر والأندرويد

لعبة طرزان هي لعبة فيديو كلاسيكية مستوحاة من فيلم ديزني الشهير Tarzan. نقدم في هذة المقالة رابط تحميل لعبة طرزان. ففي هذه اللعبة، يمكنك التحكم في طرزان الشاب والكبير واستكشاف الغابة ومواجهة الأعداء والحيوانات البرية. إذا كنت من محبي هذه اللعبة وترغب في تجربتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإليك خطوات بسيطة لتحميلها وتثبيتها.

تحميل لعبة طرزان

لتحميل لعبة طرزان، عليك أولاً الحصول على ملف اللعبة من موقع موثوق به. بعد اختيار رابط التحميل، انتظر حتى يتم تنزيل الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

اضغط على تحميل لتحميل لعبة طرزان القديمة:

لعبة طرزان: فك ضغط ملف اللعبة

بعد تحميل ملف اللعبة، ستجد أنه مضغوط بصيغة ZIP أو RAR. لفتح هذا الملف، عليك استخدام برنامج فك ضغط مثل WinRAR أو 7-Zip. بعد تثبيت برنامج فك ضغط، انقر بزر الماوس الأيمن على ملف اللعبة واختر خيار Extract Here أو Extract to Tarzan (أو اسم المجلد المطابق). سيظهر لك مجلد جديد يحتوي على ملفات اللعبة.

طريقة تحميل لعبة طرزان

لعبة طرزان
لعبة طرزان

تنزيل لعبة طرزان: تشغيل ملف التثبيت

تنزيل لعبة طرزان: خطوات تشغيل ملف التثبيت

الآن، افتح المجلد الذي يحتوي على ملفات اللعبة وابحث عن ملف التثبيت. قد يسمى Setup.exe أو Install.exe أو Tarzan.exe. انقر نقرًا مزدوجًا على هذا الملف لبدء عملية التثبيت. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة واختر المسار والخيارات المناسبة لك. قد تحتاج إلى قبول اتفاقية الترخيص وإدخال رقم التسلسل إذا كان مطلوبًا. بعد انتهاء التثبيت، ستجد أيقونة لعبة طرزان على سطح المكتب أو في قائمة البرامج.

لعبة طرزان القديمة الاصلية: الاستمتاع باللعبة

مبروك! لقد قمت بتحميل وتثبيت لعبة طرزان القديمة الاصلية بنجاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الآن، يمكنك تشغيل اللعبة من خلال النقر على أيقونتها أو من خلال قائمة البرامج. استمتع بالغامرة في عالم طرزان والمغامرات المثيرة التي تنتظرك. لا تنسى أن تحفظ تقدمك بين الحين والآخر وأن تضبط إعدادات الصوت والرسومات حسب رغبتك.

تحميل لعبة طرزان للاندرويد

يمكنك تحميل لعبة طرزان للاندرويد عن طريق الضغط على تحميل

هل يمكن تحميل لعبة طرزان للاندرويد؟

نعم، يمكن تحميل لعبة طرزان على الأجهزة المحمولة. وفقًا لنتائج البحث، هناك نسخة من لعبة طرزان تسمى Disney’s Tarzan: Return to the Jungle¹ والتي يمكن لعبها عبر الإنترنت على موقع Arcade Spot. هذه اللعبة متوافقة مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظامي Android و iOS. كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع والنقر على زر Play Game. ستحتاج إلى اتصال جيد بالإنترنت لتشغيل اللعبة بسلاسة.

المتطلبات الازمة لتنزيل لعبة طرزان على جهازك

يمكن تشغيل لعبة طرزان القديمة على نسخة ويندوز 98 أو أعلى. هذا يعني أنه يمكنك تشغيل اللعبة على ويندوز XP أو Vista أو 7 أو 8 أو 10. هذا هو الجدول الذي يحتوي على المتطلبات الازمة لتشغيل لعبة طرزان بعد تحميل اللعبة:

المتطلباتالقيمة
نظام التشغيلويندوز 98 أو أعلى
المعالجوحدة معالجة مركزية ثنائية النواة مع SSE3 (Intel® Pentium® D 3GHz / AMD Athlon ™ 64 X2 4200)
الذاكرة2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
بطاقة الرسوماتبطاقة رسومات متوافقة مع DirectX® 9.0c مع 256 ميجابايت من ذاكرة الفيديو
المساحة التخزينية1 جيجابايت من المساحة المتاحة على القرص الصلب
تنزيل لعبة طرزان

صور من داخل لعبة طرزان

طرزان
لعبة طرزان القديمة
لعبة طرزان

اقرأ المزيد:

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى