التخطي إلى المحتوى

حقق النادي الأهلي ملايين داخل خزينته تقدر بـ40 مليون جنيه بسبب رفض الصفقة التي حصل عليها الزمالك خلال الفترة الأخيرة بعد صراع طويل مع النادي الأهلي مؤخراً.

واستطاع الزمالك أن يقنع نادي فاركو بالتخلي عن محمد صبحي حارس مرمى الفريق قبل تفعيل بند الشراء الخاص باللاعب والمقدر بـ20 مليون جنيه، حيث كان الفريق ممنوع من القيد بسبب المخالفة في التعاقد مع سيف تيري لاعب المريخ السوداني.

إقرأ أيضاً:

استياء داخل الأهلي من أكبر مؤامرات الميركاتو الصيفي.. الزمالك في الصورة

وتم إغلاق باب القيد بالنسبة لفاركو، ما جعله يفكر في عدم بيع اللاعب إلى صفوف الأهلي أو تفعيل بند الشراء، وذلك نظير حصوله من الأهلي على 25 مليون جنيه، خاصة أن الفريق الأحمر اتفق في وقت سابق مع الأهلي للحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز.

واستطاع الزمالك إقناع اللاعب والجهاز الفني للفريق بالتخلي عن صبحي بشكل رسمي، خاصة أن الفريق الأحمر أغلق الباب أمام الصفقة وأبقى على الرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

وقام الأهلي بتوفير المقابل المادي الذي كان سوف يتكبده للحصول على صبحي، بغلق باب الحصول على حراس جدد والاحتفاظ بالمتواجدين حالياً وعدم التفريط فيهم إلى أي من الأندية الأخرى.

وشددت المصادر على رفض النادي الأهلي في وقت سابق دخول مصطفى شوبير في صفقة تبادلية ومقابل مادي للحصول على خدمات إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز بشكل رسمي.

شاهد أيضاً

يخطط نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور لافتعال بعض الأزمات داخل صفوف النادي الأهلي، خلال الوقت …

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.