التخطي إلى المحتوى

رغم تعاقد النادي الأهلي مع بعض الصفقات الجيدة في الفترة الماضية من خلال ضم شادي حسين ومصطفى سعد ميسي والبرازيلي برونو سافيو مع عودة محمد مغربي ومحمود كهربا من الإعارة، ولكن تبقى هناك محاولات قوية من جانب مجلس إدارة القلعة الحمراء لضم 3 صفقات قوية.

نلقي الضوء على أبرز 4 صفقات يخطط الأهلي لحسمها في الساعات المقبلة:


-كريم الدبيس


يضع النادي الأهلي كريم الدبيس الظهير الأيسر لفريق بيراميدز ضمن حساباته بشكل قوي، وذلك من أجل توفير بديل مميز للمحترف التونسي علي معلول.

وهناك اعجاب داخل جهاز الكرة في القلعة الحمراء، بقدرات كريم الدبيس الذي يجيد اللعب في الظهير الأيسر والجناح الأيسر والجناح الأيمن.

-القتال على إبراهيم عادل

قرر جهاز الكرة في النادي الأهلي، خوض محاولة جديدة من أجل إقناع إدارة بيراميدز بخطوة الموافقة على بيع إبراهيم عادل وتقليل المطالب المالية، ويضغط الأهلي من خلال بعض الاتصالات التي يقودها أمير توفيق مدير التعاقدات مع عمرو بسيوني مدير التعاقدات في فريق بيراميدز، وذلك من أجل ضم إبراهيم عادل إلى الأهلي.


ويسعى النادي الأهلي، استغلال موافقة بيراميدز المبدئية على خطوة بيع إبراهيم عادل وذلك من أجل الوصول إلى اتفاق مادي مقنع في ظل رفض القلعة الحمراء دفع 3 ملايين دولار لضم اللاعب.

-عدم الاستسلام في صفقة شلبي

يرفض جهاز الكرة في النادي الأهلي، الاستسلام في صفقة مصطفى شلبي كما تردد، وهناك محاولات مع إدارة فريق إنبي للاتفاق على المقابل المادي في الصفقة.

وتأتي تحركات النادي الأهلي في ملف مصطفى شلبي في ظل رغبة الآخير في خطوة ارتداء القميص الأحمر، بالإضافة إلى فرمان إدارة النادي الأهلي بوضع صلاح محسن في قائمة الانتظار.

يتم التصفح الآن..

قبل الموسم الجديد.. الأهلي يوجه 4 ضربات موجعة إلى الزمالك

-الصفقة الرابعة

يبحث النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر التعاقد مع محترف أجنبي جديد وذلك بعد رحيل المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني، وعرض جهاز الكرة في الأهلي العديد من الأسماء الأجنبية على المدير الفني في الأيام الماضية وذلك لبعض الصفقات التي تشارك في الجناح وتحت رأس الحربة والمهاجم الصريح.

شاهد أيضاً

يواجه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة كبير داخل القلعة الحمراء، بعد رفضه …

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.