التخطي إلى المحتوى

يسعى في الوقت الحالي مسؤولي نادي بيراميدز أن يتم التعاقد مع أحد لاعبي النادي الاهلي خلال الانتقالات الصيفية، والتي تتم في الوقت الحالي وهو اللاعب صلاح محسن وأكدت كثير من الأخبار أنه في القريب العاجل سوف يرحل عن النادي الاهلي في الموسم الجديد، ولكن يوجد اختلاف على الطريق حيث لا يريد اللاعب الدخول في أي صفقات تبادلية في الموسم القادم ويبقى له الاختيار.

بيراميدز يقترح ضم لاعب الاهلي

حيث أعلن مسؤولي بيراميدز الذين تواصلوا مع اللاعب أكدوا أنه يريد الانضمام إلى صفوف الفريق السماوي للموسم الجديد، ولكن يوجد شرط واحد وهو الاستغناء الخاص به من النادي الاهلي ويرحل عن صفوف الفريق، وبالتالي ينتقل الاعب صلاح محسن إلى نادي بيراميدز وطلب وقت قليل حتى يتم إنهاء موقفه مع النادي الاهلي خلال الفترة القادمة.

وقد أعلن لاعب وقائد منتخب مصر السابق أحمد حسن أن المدير الفني لفريق نادي الزمالك أنه يريد أن يتم التعاقد مع لاعب خط الوسط للاتحاد السكندري مروان عطية، رغم تعاقد نادي الزمالك مع اللاعب نبيل دونجا إلا أنه يريد التعاقد أيضاً مع اللاعب مروان بسبب إمكانياته وقدراته في اللعب بشكل كبير.

وكتب هذا الأمر من خلال حساب على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه يفضل التعاقد مع مروان عطية لاعب فريق الاتحاد السكندري بعد أن قام نادي الزمالك بضم اللاعب دونجا بسبب مهارات هذا اللاعب، حيث يستعد نادي الزمالك في الوقت الحالي إلى ذهاب دوم 64 من منافسات دوري أبطال أفريقيا خلال الفترة القادمة.

وقام النادي الاهلي بتغريم اللاعب صلاح محسن مبلغ 200 ألف جنية بعد أن قام بعمل مفاوضات مع بيراميدز والزمالك في الأيام الماضية، ويتواجد إسم صلاح محسن في قائمة الانتظار للمارد الاحمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.